Call Us Send Us a Message

ماذا ترتدي على متن الطائرات الخاصة

لاتخاذ قرار بشأن الملابس المثالية التي يمكن استخدامها في الطائرات الخاصة، يجب عليك أن تسأل نفسك عن هدفك من السفر؟ وما هو أفضل نمط من أنماط ملابس الطائرات الخاصة. حيث يحدد السفر إلى وجهة أخرى للعمل أو الترفيه اختيار الملابس المناسبة. و للمساعدة في توضيح الأمور عليك، سنعمل على تقديم بعض النصائح الاحترافية التي يمكنك اتباعها أثناء السفر وتساعدك على معرفة ما ترتديه على متن الطائرات الخاصة.

لباس الطائرة الخاصة

دليل كامل عن قواعد اللباس على متن الطائرات الخاصة

قبل الخوض في موضوع الملابس المناسبة للطائرات الخاصة، يجب عليك الاختيار أثناء السفر على انفراد. من المهم ملاحظة أنه لا يوجد قواعد لباس ثابتة يجب اتباعها. وفي هذه المقالة نهدف إلى تقديم دليل حول ما يجب ارتداؤه على متن طائرة خاصة.

يعتمد قرار ارتداء الملابس في النهاية على ما تفضله وعلى راحتك. ومن أجل ذلك كله، جمعنا هذه الاقتراحات بناءً على ملاحظاتنا التي سجلناها منذ بداية عملنا لتأجير الطائرات الخاصة في دبي. لذلك كله، دعونا نلقي نظرة على بعض أفكار ملابس الطائرات الخاصة التي يجب أن تتعرفوا عليها:

  • الملابس الرسمية.
  • الجينز والقمصان الكاجوال.
  • الملابس الشتوية.
  • السراويل القصيرة والقمصان.
  • الملابس الرياضية.

الملابس الرسمية

يعمل العديد من عملائنا على تأجير طائرات خاصة بهدف حضور اجتماعات العمل في مدن مختلفة حول العالم. ليس ذلك فحسب، بل قام بعضهم أيضًا باستئجار الطائرات الخاصة لاستضافة اجتماعات خلال الرحلة في الجو. ومن المؤكد أنّ هذه المواقف تتطلب اللباس الرسمي.

وعلى الرغم من أنه ليس أكثر أنواع الملابس راحة للسفر على متن طائرة خاصة، إلّا أنّ الغرض من السفر هنا يحدد نمط الملابس. فإذا كنت مسافرًا لإبرام صفقة تجارية وكنت تتوقع أن يتم اصطحابك في المطار، فستحتاج إلى ترك انطباع قوي.

بالتالي، فإننا نوصي جميع المسافرين من رجال الأعمال بارتداء الملابس الرسمية أثناء السفر على متن طائرة خاصة.

الجينز والقمصان الكاجوال

The most common choice of dressing while traveling on private jets is wearing casual jeans and tops. This particular style of dressing is suitable for both men and women.

Unlike business travel, traveling for leisure is all about having fun and staying relaxed. Therefore, wearing formal attire is out of the window. Rocking a pair of denim and T-shirts would be a great choice of clothing.

Winter clothing

من المعروف بأنّ الاختيار الأكثر شيوعًا بين المسافرين أثناء السفر على متن طائرات خاصة هو ارتداء الجينز والقمصان غير الرسمية. حيث أنّ هذا النمط الخاص من الملابس مناسب لكلّ من الرجال والنساء على حدّ سواء.

وعلى عكس سفر الأعمال، فإن السفر لقضاء وقت الفراغ هو شيء يخصّ المتعة والبقاء في حالة استرخاء كاملة. لذلك كله، فإن ارتداء الملابس المصنوعة من الجينز والقمصان الكاجوال ستكون أمر في غاية الروعة والراحة.

ملابس الطائرة الخاصة

السراويل القصيرة والقمصان

من الواضح بأنّ معظم المسافرين يفضلون السفر على متن طائرات خاصة بملابس غير رسمية مثل السراويل القصيرة والقمصان العادية. ومن الممكن أن يكون ارتداء هذه السراويل القصيرة والقمصان أكثر ملاءمةً عند السفر إلى وجهة محددة لقضاء عطلتك.

كما ويتمّ استئجار بعض طائراتنا الخاصة في رحلات متجهة  إلى مواقع سياحية في منطقة البحر الكاريبي، حيث تكون درجات الحرارة غالبًا رطبة وحارّة. لذلك كله، فإنّ ارتداء القمصان والسراويل غير الرسمية هو الأنسب لك عند وصولك إلى وجهتك المحددة.

الملابس الرياضية

تعرف البدلات الرياضية بأنها واحدةً من أكثر أنماط الملابس التي لا تحظى بالتقدير اللازم، ومع ذلك فهي ملابس طيران مريحة يمكن ارتداؤها على الطائرات الخاصة. كما ويُنصح دائمًا بارتداء ملابس تسمح بمرور الهواء، بشكل خاص أثناء الرحلات الطويلة.

من الممكن أن يسبب ارتداء الملابس الضيقة الحصول على رحلة غير مريحة للغاية ويمكن أن يؤدي إلى ظروف صحية قاسية. لذلك كله، تبدو فكرة ارتداء ملابس رياضية واعدة جدًا وخيارًا منطقيًا للغاية.

ومع اختيار المزيد من الأشخاص لارتداء ملابس رياضية أثناء السفر، نلاحظ اكتساب الملابس الرياضية كمثال لملابس الطائرات الخاصة طابعًا إيجابيًا كبيرًا.

قم بتبديل ملابسك أثناء رحلتك في الطائرات الخاصة

من الأمور التي يجب ملاحظتها عندما يتعلق الأمر بملابس الطائرات الخاصة هو أنه يمكنك دائمًا تغيير ملابسك خلال الرحلة. حيث يمكنك تبديل ملابسك في حال كنت تطير على متن طائرة متوسطة الحجم إلى طائرة أكبر.

تحتوي معظم طائراتنا الخاصة على مقصورات خاصة وهي الخيار الأكثر شيوعًا للطائرات التي يفضلها الناس للإيجار. حيث تسمح لك هذه المقصورات بتغيير ملابسك على راحتك.

وإذا كنت قد صعدت على متن الطائرة في ملابس غير رسمية ، فمن الممكن أن تعمل على تبديل ملابسك وارتداء ملابس رياضية في منتصف الرحلة والعودة إلى ارتداء بدلة رسمية عند وصولك إلى وجهتك.

المرونة التي تستمتع بها أثناء السفر تجعل استئجار طائرة خاصة مرغوبة للغاية. وتعدّ من الرفاهيات التي يبحث عنها عدد كبير من المسافرين.

ملابس المشاهير في الطائرات الخاصة

يتم تصوير العديد من الشخصيات الشهيرة الذين يسافرون كثيرًا على متن الطائرات الخاصة وهم يرتدون ملابس مختلفة. لذلك سنعمل فيما يلي على ذكر بعض المشاهير المعروفين بارتدائهم لأنماط خاصة من الملابس أثناء السفر بواسطة طائرة خاصة.

  • كارلي كلوس
  • كايلي جينر
  • كريستيانو رونالدو
  • كريس هيمسورث
  • لويس هاميلتون
  • ذا روك
  • فيكتوريا بيكهام
  • بيلا حديد
  • جاستن بيبر

كارلي كلوس

كارلي كلوس عارضة أزياء أمريكية ووجه إعلامي لشركة فيكتوريا سيكريت سابقًا. وهي عارضة معروفة بإظهارها أسلوب مميز في ارتداء الملابس. 

ومن الملاحظ بأنّ اختيارها للملابس أثناء رحلات الطيران الخاص هو عكس ذلك تمامًا. حيث تفضل كارلي ارتداء الفساتين غير الرسمية والأحذية الرياضية على الرحلات الجوية الخاصة لأنها أكثر راحة وأناقة.

كايلي جينر

تنتمي كايلي جينر إلى واحدة من أشهر العائلات في العالم  وهي عائلة كارديشيان. كما أنّ كايلي جينر عارضة أزياء عالمية. حيث ترتبط علامتها التجارية بالموضة والمكياج وتُظهر إحساسًا عاليًا بالأناقة. 

وفي معظم المناسبات  يمكن مشاهدة كايلي وهي ترتدي قمصانًا عصرية أثناء الطيران على متن طائرات خاصة، حيث تحصل على المزيد من الراحة والاسترخاء خلال الرحلة.

كريستيانو رونالدو

يمكن القول إن كريستيانو رونالدو هو أنجح لاعب كرة قدم في التاريخ، كما أنّه يتمتع بأسلوب خاص في ارتداء الملابس. علاوة على ذلك كله، فهو مرتبط بالعديد من العلامات التجارية البارزة.

تم رصد كريستيانو وهو يرتدي منتجات (Nike) في عدة مناسبات. ومن الملاحظ بأنّ اختيار ملابس الرحلات الجوية الخاصة عند هذا اللاعب يكون في الغالب عبارة شورتات وأغطية للرأس من إنتاج شركة (Nike).

كريس هيمسورث

من المعروف بأنّ هيمسورث واحد من أكثر الأسماء شهرة في هوليوود. ومن الواضح بأنّ أسلوبه في ارتداء الملابس للرحلات على متن طائرة خاصة هو أسلوب غير رسمي أكثر، مع مشاهدته مرتديًا تيشرتات وشورتات بسيطة تمنحه الراحة أثناء السفر.

لويس هاميلتون

يعرف بطل العالم سبع مرات في سباقات الفورمولا 1 خارج المضمار بزوقه الفريد بالأزياء. كما أنّه يمتلك علامته التجارية الخاصة بالأزياء بالتعاون مع (Tommy Hilfiger). حيث تعرف هذه العلامة التجارية باسم “Tommy X Lewis”. 

وفي أغلب الأحيان يتمّ مشاهدة لويس وهو يرتدي ملابس من ماركات عالمية، مع اختياره بقلنسوة وشورتات فضفاضة ومريحة.

ذا روك

الصخرة (Dwayne the Rock Johnson)، هو أحد أنجح المصارعين والممثلين ورجال الأعمال في هوليود. يشتهر بأنه يسافر عبر العالم على متن طائرته الخاصة. 

 يعمل ذا روك يعرض إحساسًا متنوعًا بالتصميم. ابتداءً من الملابس الرسمية إلى غير الرسمية حيث شوهد ( The Rock) وهو يرتدي أنماط ملابس مختلفة أثناء الطيران على متن طائرات خاصة من دون الاعتماد على نمط محدد.

فيكتوريا بيكهام

انتقلت فيكتوريا بيكهام  المعروفة بشكل بارز كعضو في فرقة (Spice Girls) الغنائية، من كونها مغنية إلى مصممة أزياء. حيث ترتدي فيكتوريا أثناء سفرها في الطائرات الخاصة ملابس غير رسمية مثل الجينز والقمصان. 

في بعض المناسبات شوهدت فيكتوريا وهي ترتدي قمصانًا عصرية للغاية أثناء الطيران في سعيها للحصول على رحلات طيران مريحة.

بيلا حديد

تشتهر بيلا حديد بأنها واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم ، والتي تعمل على تقديم أسلوب استثنائي لارتداء الملابس. ومن المعروف أنها تعتمد على عدة أنواع مختلفة من الملابس عند السفر في الطائرات الخاصة. إلّا أنّ أسلوبها الأكثر شيوعًا هو الجينز الراقي، والقمصان المخصصة، والأحذية الفاخرة.

جاستن بيبر

من منكم لا يعرف جاستن بيبر الذي يصنف ضمن قائمة  أنجح المطربين في العالم. بيبر هو أيضًا أحد المشاهير الذين يملك أسلوب الملابس الخاص به. حيث يتمّ مشاهدته في أغلب الأوقات يرتدي ملابس من إنتاج الماركة الخاصة به ، والتي تشمل سراويل كبيرة وسراويل ناعمة.

أزياء الطائرات الخاصة

اختر ملابس الطائرات الخاصة للسفر براحة مطلقة

الآن وبعد أن عرفت الخيارات المتاحة حول ملابس الطائرات الخاصة، فإن اختيار الملابس هو خيارك الآن بالكامل. حيث قدمنا لك دليلاً مفصلاً لمساعدتك في اتخاذ قرارك بشأن ملابس الطائرات الخاصة بسهولة. بدءً من الملابس الرسمية  وصولًا إلى الجينز والملابس الرياضية، فإن اختيار الملابس أثناء الطيران الخاص خيارك وسبيل راحتك وتحقيق متطلباتك.

Related Posts