Call Us Send Us a Message

هل يوجد حمام في الطائرة الخاصة؟

عند السفر في رحلة طيران خاص، فإن وجود حمام في الطائرة يمثل أولوية بالنسبة للعملاء. وبشكل عام ، يختار عملاؤنا طائراتهم بناءً على نوع الحمام الفاخر المتاح. في حين أن هذا قد لا يبدو وكأنه حاجة كبيرة، إلا أنّه ضروري أثناء الطيران على متن طائرة خاصة. وفي هذه المقالة، نقدم لك شرحًا حول موضوع على الحمامات في الطائرات الخاصة.

حمام الطائرة الخاصة

ماذا يسمى حمام الطائرة ت الخاصة

يشار إلى الحمامات في الطائرات الخاصة على أنها (مرحاض الطائرة). وهي الطريقة الرسمية للإشارة إلى الحمام. ومن المعروف أن الطائرات الخاصة فوق فئة الحجم المتوسط تحتوي على مرحاض فاخر في كلّ منها.

حمام الطائرة الخاصة الفاخرة

تتميز جميع الطائرات الخاصة الفاخرة بوجود حمام على أحدث طراز. سيحدد حجم وفئة الطائرة الخاصة نوع الحمام الفاخر الذي يمكنك الوصول إليه أثناء الطيران.

نظرًا لمحدودية المساحة، لا تحتوي الطائرات الصغيرة مثل (Turboprops) على مرحاض. والأهم من ذلك كله، فإنّ هذه الرحلات تستغرق رحلة طيران أقصر تتراوح بين 2.5 إلى 3 ساعات.

“الطائرات الخاصة تحتوي على بعض أفخم الحمامات.”

الأنواع الأخرى من الطائرات، مثل الطائرات فائقة الخفة، فإنها عادة ما تحتوي على مرحاض الطائرة الصغير. والذي يشبه إلى حد ما مراحيض طائرات الرحلات الجوية التجارية. 

كما أنك سوف تجد حمامات أكبر تبدأ من الطائرات متوسطة الحجم. وفي المقابل توجد الطائرات الخاصة المزودة بدش وأحواض استحمام ساخنة بشكل أكثر شيوعًا في الطائرات الكبيرة.

حمام الطائرة الخاصة الفاخرة

داخل حمام الطائرة الخاصة

من المعروف أن الطائرات التي تبدأ من فئة متوسطة الحجم وما فوق تتميز بحمامات مغلقة أكبر مع جميع المرافق التي تحتاجها. علاوة على ذلك كله،  تحتوي معظم الحمامات في الطائرات الأكبر على خزائن خشبية مصقولة ودش وجميع لوازم الاستحمام الضرورية.

طائرة خاصة مع حوض استحمام ساخن

طائرة خاصة مع حوض استحمام ساخن هي بالتأكيد حقيقة واقعة. حيث أنّ الطائرات الأكبر التي نوفرها للتأجير في شركتنا المتخصصة في تأجير الطائرات الخاصة في دبي تحتوي على حمامات كاملة مع حوض استحمام ساخن.

“استمتع بحمام مريح في حوض استحمام ساخن خاص بك وأنت على متن طائرة خاصة.”

تشمل رحلاتنا طويلة المدى حمامات أكبر مزودة بدش وحوض استحمام ساخن ولوازم استحمام إلزامية وكابينة للتخزين ووسائل راحة أخرى في الحمام.

أشياء يجب ملاحظتها قبل استخدام الحمامات في الطائرات الخاصة

يجب أن تنتبه إلى بعض الأشياء الأساسية قبل استخدام الحمام النفاث الفاخر الخاص. وفيما يلي سنذكر بعض النقاط التي يجب ملاحظتها:

  • أثناء الإقلاع: يجب أن يظل الركاب جالسين ويرتدون أحزمة المقاعد. يحظر استخدام الحمام أثناء وقت الإقلاع. لا يُسمح للركاب باستخدام دورة المياه خلال هذا الوقت حفاظًا على سلامتهم.
  • إمدادات المياه في الطائرات الخاصة محدودة: هذا يعني أنه يمكنك استخدام المياه العذبة في مرحاضك اعتمادًا على سعة تخزين المياه العذبة على متن المركب. لذلك كله، وفي الرحلات الطويلة، استخدم الماء على متن الطائرة لاحتياجاتك وتجنب الهدر.

حمام فاخر في الطائرة الخاصة

السفر على متن طائرات خاصة مريحة

تم العمل على تجهيز رحلات تأجير الطائرات الخاصة بالحمامات الحديثة التي يتم خدمتها وصيانتها على الفور. كما وتمت تحديث جميع المتطلبات الأساسية في المرحاض لتصبح جاهزة لرحلة جديدة.

السفر على متن طائرة خاصة يشبه السفر في غرفتك بالفندق حول العالم. كل وسائل الراحة التي تحتاجها لرحلة مريحة متوفرة على متن طائرات خاصة. ومن الضروري وجود الحمامات في الطائرات الخاصة للحصول على رحلة مريحة للغاية.

Related Posts