Call Us Send Us a Message

تأجير طائرة لحضور كأس العالم في قطر 2022

من الرائع لك الحصول على فرصة تأجير طائرة لحضور كأس العالم في قطر 2022. حيث أنها فرصة استثنائية لحضور هذا الحدث العالمي الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. كما أنّ الخيارات المتاحة لدينا لتأجير طائرات خاصة متنوعة وكثيرة، بدءً من الطائرات النفاثة الصغيرة، وصولًا إلى الطائرات الكبيرة بعيدة المدى. ومن الجيّد لك أن تعمل على حجز طيران خاص في هذا الوقت، حيث أنّ الكثير من الناس بدأوا العمل على تثبيت حجوزاتهم بهدف السفر من دبي إلى قطر بواسطة أفخم الطائرات الخاصة.

Jet Rental to Qatar World Cup 2022

كيف يمكنني تأجير طائرة خاصة لحضور كأس العالم في قطر 2022

إنّ مسألة حصولك على طائرة خاصة في قطر خلال حضور مباريات كأس العالم في قطر أمر سهل وموثوق في حال اعتمدت على تأجيرها من شركتنا الرائدة في مجال تأجير الطائرات الخاصة في دبي. ومن أجل حصولك على فرصة تأجير طائرة خاصة في دبي من شركتنا بهدف السفر بها إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم المثيرة، فلا بدّ لك من اتّباع الخطوات الواردة أدناه:

  • اختر تأجير طائرة المناسبة لك.
  • أبلغنا بجدول سفرك.
  • قدّم الوثائق المطلوبة بشكل كامل.
  •  أكمل الاتفاقية من اجل السفر بطائرة خاصة.

اختر تأجير طائرة المناسبة لك

نعمل في شركتنا لتأجير الطائرات الخاصة في دبي على توفير عدد كبير من الخيارات عندما يتعلّق الأمر باستئجار طائرات خاصة فخمة. ومن المفيد لك العمل على إخبارنا بالعديد من التفاصيل التي تساعدنا في سبيل تقديم العديد من الطائرات المناسبة لك للاختيار فيما بينها. وهو الأمر الذي سيساهم بكلّ تأكيد في ضمان حصولك على الطائرة المناسبة لك، والتي سينتج عن استئجار طيران خاص رحلة في غاية الراحة والفخامة.

أبلغنا بجدول سفرك

عند قيامك بإيجار الطائرة الخاصة من شركتنا بهدف السفر بها لحضور فعاليات كأس العالم في قطر 2022. فمن الواجب عليك اختيار بين تأجير طائرة بنظام رحلتي الذهاب والعودة ، أو السفر بطائرة خاصة في رحلة ذهاب فقط. علاوة على ذلك كله، يمكنك إخبارنا بمخطط سفرك ومتطلباتك عند استئجار طيران خاص، حيث سنعمل على إقرار جدول طاقم الطائرة، واتخاذ مختلف الإجراءات التي تتوافق مع متطلباتك.

كأس العالم في قطر 2022

” أحب الطيران منفردًا، فهي الطريقة الوحيدة للاستمتاع الكامل بتجربة سفر خاصة بك”

قدم الوثائق المطلوبة بشكل كامل

بما أنّك مسافر من دبي إلى قطر، فإنّك تعامل معاملة المسافر العادي من ناحية إجراءات السفر. ووجوب تقديم مختلف المستندات والوثائق بما فيها جواز سفرك، وتأشيرة زيارة قطر. والأهم من ذلك كله، يجب عليك العمل على تقديم تذاكر المباريات التي تريد حضورها. وذلك باعتبارك ستدخل إلى قطر خلال وقت إقامة البطولة العالمية الرائعة.

 أكمل اتفاقية تأجير طائرة خاصة في دبي 

لا بدّ لك من العمل على تسديد مدفوعات وتكاليف السفر بشكل كامل، وذلك بقصد إتمام إجراءات إيجار الطائرة الخاصة، وإتمام الاتفاقية. كما يجب عليك الإقرار بشروط وأحكام الميثاق، وعند الانتهاء من هذه الإجراءات فإنّك ستكون جاهزًا للسفر والمشاركة بفعاليات كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

خيارات وأسعار تأجير الطائرات الخاصة لحضور مونديال قطر 2022

تأجير طائرة خاصة

إذا كنت ترغب في السفر إلى قطر لحضور مباريات المونديال، وفي حال أردت الذهاب بمفردك، أو برفقة الأصدقاء. فإننا مستعدون لتلبية احتياجاتك، ونمتلك عدد كبير من الطائرات التي يمكنها استيعاب العدد المطلوب من الركاب. كما أنّ الأمر يعود إليك في تحديد الطائرة التي تريدها، ونحن نعمل على تحديد سعر تأجيرها تبعًا لنوعها، وعدد المسافرين في الرحلة، ووسائل الرفاهية المتوفرة فيها.

وفيما يلي سنعمل على ذكر قائمة بأسعار تأجير طائرة خاصة من الطائرات المتاحة للتأجير لدينا. حيث سيكون بمقدورك تأجير طيران خاص بهدف السفر إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم في قطر 2022:

 

تأجير طائرة خاصة لكأس العالم 2022

 

الفئة

 

مواصفات الطائرة

 

ستيشن موستانج

 

 

خفيفة للغاية

 

مدى 1150 ميل بحري

4 ركاب

 

بيتش جيت 400 

 

خفيفة

 

مدى 1885 ميل بحري

8 ركاب

 

ليرجيت 45 إكس آر

 

سوبر لايت 

 

مدى 2049 ميل بحري

8 ركاب

 

أسترا اس بي اكس

 

متوسطة الحجم

 

مدى 2877 ميل بحري

9 ركاب

 

تشالنجر 300

 

سوبر متوسطة الحجم

 

مدى 3100 ميل بحري

10 ركاب

 

تشالنجر 605

 

كبيرة

 

مدى 3879 ميل بحري

13 راكب

 

فالكون 8 إكس

 

طويلة المدى

 

مدى 6450 ميل بحري

12 راكب

 

إيرباص 319 إي جي سي

 

كبار الشخصيات

 

مدى 6100 ميل بحري

156 راكب

 

أفياتور تي بي 600

 

توربوبروب

 

مدى 850 ميل بحري

9 ركاب

 

ايروسباسيال  أيتي آر 42-300

 

توربوبروب

 

مدى 1700 ميل بحري

50 راكب

الطائرات المذكورة قادرة على تغطية الرحلات كاملةً. وبشكل عام فإنّ المسافة الفاصلة بين دبي وقطر عند السفر بالطائرة لا تزيد عن 204 ميل، ولا تستغرق الرحلة بينهما أكثر من ساعة و10 دقائق. وهذا يسمح بطبيعة الحال بإمكانية تأجير طيران خاص من ضمن قائمة الطائرات التي نمتلكها كونها قادرة على تغطية هذه الرحلة بسهولة. وهنا لا بدّ من التنويه إلى أنّ الرحلة المخصصة لعشر أشخاص من دبي إلى قطر باتجاه واحد ستكلفك 235.000 درهم إماراتي . 

ملاعب كأس العالم 2022 ومواقعها

تأجير طائرات خاصة في دبي

ستقام مباريات كأس العالم في قطر ضمن 8 ملاعب رئيسية صممت خصيصًا لاستقبال هذا الحدث العالمي الرائع. فمن المقرر انطلاق مباريات كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 نوفمبر من ملعب البيت المونديالي الذي صمم بطريقة معمارية فريدة ترمز إلى بيت الشعر العربي التقليدي. والمباراة النهائية ستكون يوم 18 ديسمبر ضمن ملعب لوسيل المدعّم بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملاعب العالمية. ومن أجل توضيح الأمور أكثر سنعمل على ذكر الملاعب الثمانية المستضيفة للمباريات، وبعض المعلومات عنها.

ملاعب مونديال قطر الموقع المسافة من المطار
استاد لوسيل الدوحة على بعد 20.4 كم عن مطار الدوحة الدولي
استاد الجنوب الوكرة على بعد 11.5 كم عن مطار الدوحة الدولي
استاد البيت الخور على بعد 53.4 كم من مطار الدوحة الدولي
 

استاد أحمد بن علي

 

الريان

 

 

على بعد 35 كم من مطار الدوحة الدولي

 

استاد المدينة التعليمية

 

على بعد 20.9 كم من مطار الدوحة الدولي

استاد خليفة الدولي الدوحة على بعد 22.8 كم من مطار الدوحة الدولي
استاد الثمامة الدوحة على بعد 9 كم عن المطار
استاد 974 \ رأس أبو عبود الدوحة على بعد 9 كم عن المطار

وسيكون من الرائع أن تعمل على تأجير طيران خاص من ضمن قائمة الطائرات الخاصة التي نمتلكها في دبي، وذلك من أجل السفر بها بهدف حضور مباريات ممتعة في كأس العالم. والتمتّع بسحر الملاعب المونديالية المتطورة للغاية.

خطط لحضور كأس العالم في قطر 2022 واعمل على تأجير طائرة خاصة في دبي من شركتنا

لا تدع الفرصة تفوتك، واستعد لحضور أكبر حدث رياضي عالمي على الإطلاق. حيث يتيح هذا الحدث لعشاق كرة القدم مشاهدة مباريات تنافسية رائعة ضمن منطقة الشرق الأوسط للمرة الاولى. وسيكون بإمكانك السفر إلى قطر والمشاركة في هذا المحفل الدولي بكلّ أناقة وفخامة. وبكلّ تأكيد يمكنك الحصول على فرصة السفر الراقية عن طريق تأجير طائرة خاصة من الطائرات المتوفرة لدى شركتنا في دبي. فما الذي تنتظره لتأجير طائرة خاصة منذ الآن لضمان سفرك إلى قطر بكلّ راحة وفخامة، والاستمتاع بسحر لاعبي كرة القدم مثل ميسي، ورونالدو، ونيمار وغيرهم.

“اليوم هناك فرصة ولا أحد يعرف ما إذا كانت ستأتي مرة أخرى في المستقبل.”

Related Posts

الأسئلة المتداولة حول تأجير طائرة لحضور كأس العالم في قطر 2022

كم تكلف رحلة الطيران من دبي إلى قطر على متن طائرة خاصة؟

في شركتنا لتأجير الطائرات الخاصة في دبي نتيح لكم فرصة حجز رحلة طيران من دبي إلى قطر لعشرة أشخاص مقابل دفع مبلغ 235.000 درهم إماراتي مقابل رحلة الذهاب فقط.

أين يمكنني الحصول على أفضل خدمات وأسعار تأجير الطائرات الخاصة للسفر إلى قطر؟

لقد جمعت شركتنا لتأجير الطائرات الخاصة في دبي سنوات من الخبرة في قيادة الطائرات الخاصة في جميع أنحاء العالم. كما أننا نحن بخدماتنا عالية الجودة وطاقمنا المدرب تدريباً جيداً والطائرات المتميزة. ولذلك كله، وإذا كنت ترغب في السفر إلى قطر، تأكّد من إطّلاعك على باقاتنا الخاصة بالطائرات المستأجرة.

ما هي المدة التي تستغرقها الرحلة من دبي إلى قطر؟

حوالي 204 أميال بحرية بين دبي وقطر، ومن الممكن قطع هذه المسافة في ساعة وعشر دقائق فقط.

ما هي المطارات القطرية التي يمكن الوصول إليها بالطائرات الخاصة من دبي؟

هناك ثلاثة مطارات رئيسية في قطر تجعل الرحلات الجوية الخاصة مريحة. وهي مطار العديد ومطار الخور ومطار حمد الدولي.

متى سيبدأ مونديال 2022؟

ستبدأ بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في 20 نوفمبر 2022. ومن المتوقع أن يزور المنطقة أكثر من 1.2 مليون شخص لمشاهدة هذا الحدث الرياضي المميز، والمشاركة في فعالياته.

ما هي الأشياء الترفيهية التي يمكننا القيام بها في قطر؟

طوّرت قطر عدة مواقع تستعد لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022. ومن أشهر مناطق الجذب السياحي في المنطقة، مركز الشقب للفروسية، و قرية كتارا الثقافية، وقلعة الزبارة ، ومتحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، ومنطقة لوسيل الترفيهية. كما يسافر الناس أيضًا إلى المناطق المجاورة لقطر والتي تشمل دبي والبحرين وأبو ظبي للترفيه.